محاولات الاهلى افساد صفقه شريف عبد الفضيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محاولات الاهلى افساد صفقه شريف عبد الفضيل

مُساهمة  Manchester في الخميس يوليو 30, 2009 7:24 pm

أصدر نادي الزمالك المصري منذ قليل بياناً يوضح فيه للجمهور الزملكاوي والرأي العام كل ما حدث في صفقة ضم لاعب الإسماعيلي شريف عبد الفضيل إلى صفوف الفريق الأبيض، والتالي هو نص بيان مجلس إدارة نادي الزمالك:

بناء على رغبة اللاعب شريف عبدالفضيل مدافع النادى الإسماعيلى والتى ابداها لبعض المسئولين لنادى الزمالك برغبته الاكيدة للإنتقال لنادى الزمالك، فقد قام النادى بإستطلاع رغبة إدارة النادى الإسماعيلى فى الإستغناء عن اللاعب وبناء على موافقة الإسماعيلى فقد تقدم الزمالك بعرضه.

ومن خلال ذلك أكد اللاعب رغبته فى التوقيع على عقود الإنضمام لنادى الزمالك، كما تقدم للنادى الإسماعيلى برغتبه مكتوبة فى الإنتقال للقلعة البيضاء.

وهو ما دفع مجلس إدارة الإسماعيلى للإجتماع يوم الأربعاء 29 يوليو وأبلغنا بالموافقة على عرض الزمالك وهو ما أعلن على الموقع الرسمى للإسماعيلى ووسائل إعلامية أخرى.

وبناءً عليه فقد أعددنا يوم الخميس الموافق 30 يوليو لكل إجراءات تحويل الدفعة الاولى للإسماعيلى تنفيذاً للإلتزامات المادية على النادى وإنتظاراً لحضور اللاعب وتوقيعه.

وفى كل ذلك الخطوات أحيط مجلس إدارة الإسماعيلى علماً بكل خطوة ولم يكن من الممكن إجراء التحويل المالى بدون إستكمال إجراءات التعاقد ,, ولكن لم يحضر اللاعب وأرسل أخيه والذى بدأ فى مزايدات لا يقبلها مجلس الزمالك والتى تؤكد وجود موقف تنافسى لا يقبله الزمالك.

كما أنها تتناقض مع موقف اللاعب الذى أبداه قبل الشروع فى الصفقة وقد ينعكس ذلك سلباً على باقى لاعبى الفريق وحيث أن إدارة الزمالك تستنكر ذلك ولا تقبل المزايدات من مثل هذا النوع فقد قرر المجلس التالى:

الإكتفاء بما عرضه على اللاعب من خلال أخيه وعدم الدخول فى أى نوع من المزايدات حتى لو تسبب ذلك فى خسارة الصفقة .

وإلى هنا وانتهى بيان نادي الزمالك، ومن جانبه علم مراسل الموقع(الماجيك) ان الزمالك يحاول تهديد اللاعب بعقد يقال انه وقع عليه من قبل، ويدرس أيضاً مدى قانونية الاستغناء الموجه من النادي الإسماعيلي مثلما حدث في صفقة هاني سعيد.!
avatar
Manchester

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى